فيلا حاويات بمساحة 155 م2 اندونيسيا

 فيلا حاويات بمساحة 155 م2 اندونيسيا

تحتوي الفيلا على مساحة فاخرة مبنية بالكامل من 4 حاويات موضوعة فوق بعضها البعض. هذا مثال نموذجي لتطبيق أشياء جديدة في بناء الفلل.

الحاوية نفسها مصنوعة من الفولاذ، لذلك يمكنها نقل الحرارة وإطلاقها بسرعة. للتغلب على ذلك، أضاف المصممون العزل في الداخل، وعريشة جديدة في الأعلى. هذه التعريشة لا تخلق مساحة خضراء باردة فحسب، بل تمنع أيضًا وصول الإشعاع الحراري إلى المنزل.






يريد المهندس المعماري إنشاء مساحة "لعب" لجميع أفراد الأسرة، بحيث يستمر المرح لأيام . لذلك، تم تصميم المساحة الداخلية لتكون متواصلة ببعض، نظرًا لاستخدام الأقسام بشكل مقتصد للغاية، مما يساعد أيضًا على انتشار الضوء الطبيعي بشكل أكبر داخل الداخل.






تم تصميم آبار السلالم في كل طابق كمساحة فارغة لتوزيع الضغط وضمان التهوية للمبنى. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام الأرضيات الخشبية على السطح، مما يخلق مساحة معيشة مشتركة لجميع أفراد الأسرة للاستمتاع بالهواء النقي كل صباح مبكر، ومشاهدة القمر والنجوم في وقت متأخر من الليل.

ومن منطلق استخدام المواد الخضراء، فإن معظم أجزاء المنزل تستخدم من مواد معاد تدويرها، أو مستمدة من الطبيعة. على سبيل المثال، ألواح الصنوبر على المنصات، أو جدران من الطوب المكشوف، أو أرضيات خرسانية غير لامعة. لا يقتصر تأثير حديقة السطح على تبريد المنزل فحسب، بل تخلق أيضًا مساحة مفتوحة للأعضاء للاستكشاف والاقتراب من البيئة الطبيعية. قال المهندس المعماري: نعتقد أن هذا المنزل سيكون تعريفًا جديدًا للمنازل الاستوائية المعاصرة في إندونيسيا.












google-playkhamsatmostaqltradent